منــــــتديات الملــــــــيكي
اهلا ومرحبآ بك زائرنا الكريم كم يسعدنا ويشرفنا انضمامك الينا

وتواجدك بينا محل فخر واعتزاز منتديات المليكي


 
الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رومنسيات زوجية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القيصر


avatar

عدد المساهمات : 662
نقاط : 1580
السٌّمعَة : 40
تاريخ التسجيل : 03/02/2012
الموقع : http://almolaiki2010.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رومنسيات زوجية   الجمعة مارس 02, 2012 3:14 am






رومنسيات زوجية وافكار لكسر الروتين

رومنسيات زوجية.. أفكار بسيطة وحلوة
إلى كل زوجة تحب زوجها .. وتعتبرة الصدر الحنون لها ، إلى كل زوجه تعتبر زوجها الاب الحنون الذي تدعو الله ان يطيل عمره ..
إذا كان الرجل هوا الزوج الذي تحترمينه .. والاخ الذي تعتزين به .. والابن الذي تتعطفين عليه .. فحافظي على هذا الرجل وكوني له مثل الشمعة التي تحرق نفسها لأجل الاخرين ..
وإليك مجموعة من الافكار والوسائل العلمية وبعض الالعاب التي تساعد على زيادة الحب والمودة بين الزوجين ..


1- اطبعي نسخة من عقد الزواج وارسليها له بالبريد مع عبارة (هل تذكر هذا اليوم).
2- عندما يسافر زوجك لمدة قصيرة اكتبي له بطاقة صغيرة اخفيها بين ملابسة واكتبي له بعض العبارات التي تعبر عن حبك له وابيات الشعر .
3- أثناء وجودكما وسط مجموعة من الاقارب أوفي السوق اهمسي في اذن زوجك عبارة رقيقة (انا سعيدة لانك زوجي).
4- ضعي بطاقات التهنئة لمناسبة من المناسبات كالعيد في كل مكان يصل اليه في البيت كالحمام وغرفة النوم.
5- بعد ان ينام زوجك تسلي باليل واذهبي الى الحمام ومعك قلم روج وكحل واكتبي فيها على المراءة عبارات تعبري فيها عن حبك لزوجك وبطريقة جميلة واحضري ورد مجفف في كوب المضمضة وعلى يمينة وشمالة شمعتين.
6- فكرة حلوة : بعد الغذاء دلكي رجلية بالكريم واعملي مساج حتى تتنشط الدورة الدموية.
7- قبل ما يرجع من العمل : عطري دولاب الملابس عشان اول ما يفتح الدولا يقول (الله يخلي مرتي وما يحرمني منها).
8- فكرة لمكافئة الزوج: اذهبي لخطاط واجعلية يكتب بخط جميل شهادة تقدير ثم توقعي عليها بالاسفل (زوجتك المخلصة) وضعيها في اطار جميل واهديها لزوجك .
9- قارورة الحب : افرغي زجاجة اي مشروب ثم احضري ورقة واكتبي عليها شعر او الصفات التي تعجبك في زوجك ورشي الورقة بالعطر قم ضعيها في الزجاجة واحكمي الغطاء وضعيها في البانيو المليئ بالرغوة أو ممكن أن تهديها له بشكل مباشر.
10- من باب التغير: تناولو العشاء على ضوء الشموع .. او في غرفة النوم.

11- مُسكن رومنسي: افرغي زجاجة عطر وضعي عليها لاصق جديد وسمية (مسكن رومنسي يستعمل عند الزوم) ثم اكتبي عبارات رومانسية صغيرة وأمنيات ممكن ان تتحق استعمالها متى لزم الامر.
12- اشياء جميلة ممكن تضعينها تحت الوسادة: زهور مضغوطة ، عشرون سب لماذا احبتك ؟ ، مجلتة المفضلة ، تلميح لوجود كنز في مكان ما ، قصيدة او راسلة رومنسية ، دعوة لعشاء رومنسي ، شكولاتة صغيرة.
13- اتصلي به خلال النهار واخبرية انك مشتاقة اليه.
14- تزوجا من جديد: ابتعدا عن بعضكما شيئا من الوقت أسبوع مثلا (يكون كلام عادي ولا مساس).. ثم لتكن فترة الشبكة فترة تنشيط المحبة بالهدايا الجميلة والتلجرافات العذبة ثم لتكن ليلة العرس وأفضل ان تكون في فندق من باب التغير.
15- لا تبخلي على نفسك او على زوجك بالعطور: ولاتنسي ان تعطري الشراشف والحف وأجمل طريقة لثباتها ادهنيها من الجهه المقابلة للسري ولاحظي النتيجة.
16- اذا كان زوجك من مستخدمي الكمبيوتر: افتحي على شاشة التوقف واكتبي فيها عبارة حلوة او بيت غزلي او اي شئ تحبين.
17- وقت غيابك من المنزل : ضعي على السرير القميص الذي ستلبسية واكتبي بورقة معطرة (الله يصبريني على حرقة الشوق) (العمر بدونك ولا شئ).
18- احضري نوتة صغيرة او دفتر مذكرات شكلة جميل واكتبي فيها مقدمة رومنسية وسجلي فيها احلى الحظات السعيدة من اول زواجكم وركزي على المواقف التي أحبتة من اجلها وتذكري بين فترة واخرى مع زوجك هذه الحظات.

19- فكرة الورود: افرشي الارض بالقماش الاحمر من الباب الرئيسي الى غرفة النوم وضعي فوقه الورد المجفف ثم ضعي على السرير شرشف أحمر ورشي فوقة ورد مجفف على شكل اسم زوجك.
20- عند سفر زوجك للبر او للرحلات: عطري فراش زوجك بعطرك المفضل وضعي الورود المجففة او ورد طبيعي مع بطاقة جميلة وعبارات توديع ولفيها داخل الفراش سيتفاجأ بذلك عند فتح الفراش وكذلك اعملي في حقيبة سفره.
21- فكرة لكسر الروتين: هي تخصيص يومين في الشهر يوم للزوج يتدل فية وكل شي مجاب ويوم خاص للزوجة وكل شئ مجاب (ولكن لاتكوني طماعة).
22- جوال زوجك: استغلي انشغال زوجك ثم خذي جوالة وامسحي اسمك وأعيدي كتابته مرة ثانية باسماء احلى مثل (يابعدعهم كلهم - وراك وراك - الجوال سنفجر رد بسرعة - كشفتك وش تسوي - الأولاد جننوني) سوف يتفاجأ ويضحك بنفس الوقت.
23- رسالة للذكرى: في يوم زواجك او في اي وقت مناسب ليكتب كل شخص منكم رسالة للاخر يعبر من خلالها عن علاقتكما بعض وضعوها في مكان امن ثم بعد فترة تبادلوا الرسائل وليقرأ كل واحد منكما رسالة الاخر.
24- بواسطة البالونات: ضعي بالونات من مدخل البيت واربطيها بخيط وضعي داخل كل بالونة صفة موجودة فية يحبها واطلبي منه فقع البالونات .
25- ضعي بطاقة على باب الغرفة (وهو نائم): والباب مغلق لاتنسى ان تودعني .. وضعي بطاقة على ثوب زوجك على شكل قلوب واكتبي له لا تنساني وضعي في جيبة بطاقة جميلة (كم اشتقت اليك).
26- فاجئية بتحقيق اكبر امنبة لديه او أي من أمنياته.
27- ضعي وردة داخل الكتاب او الصحيفة التي يقرأها أو وسادة نومة.
28- احجزي في فندق او منتجع بحري (شالية) .. بعطلة نهاية الاسبوع وفاجئيه.
29- ضعي بطاقة زواجكما في اطار جميل وعلقيه في غرفة المعيشة فذلك يعطية احساس قوي بأنك تعتزين بمناسبة زواجكم .
30- إذا اردت زيارة اهلك .. عطري غرفة نومك بعطرك الشخصي حتى اذا عاد تذكر رائحتك وتذكرك.

31- قبل النوم: اجعلي اخر كلامك كلمة طيبة مثل (أشفك على خير يا عمري أو تصبح على خير) فلها اثر طيب في النفس وحتى لم يقلها .
32- استيقظي يوم الاجازة في الصباح الباكر وجهزي فطور خفيف وبة كم حركة بسيطة وضعي الفطور على السرير وايقضية من النوم ولا تنسي جريدة الصباح فقد ذكر ان الاكل الخفيف على السرير يؤلف بين القلوب
33- وصفة 100 حبة لعلاج المشاكل الزوجية: تؤخذ كل ليلة قبل النوم (سبحان الله , والحمدلله , ولا اله الا الله , والله اكبر).
34- استقبلية بكلمات طيبة مثل (يعطيك العافية, يسلو دياتك , الله يخليلياك ، والله من غيرك حياتي ما تسوى شي).
35- الإحساس بالدفء شئ جميل: فبينما زوجك يستحم استغلي هذه الدقائق وضعي المنشفة بالمنشفة الكهربائية ثم فاجئية عند خروجة من الحمام بهذه الفوطة .. التي ستحق دفئ الاجسام وبالتالي دفئ المشاعر بينكم .
36- من وسائل التقريب بين الزوجين اداء عمل مشترك ديني مثلا قراءة سورة الكهف معا يوم الجمعة لاخذ الاجر ولتقرب بينكما وايضا قراءة الاذكار .
37- امشيا سويا في المطر .
38\- تميزي باكلك .. ولا تعلمية للخادمة حتى ولو غبت عن البيت يشتاق له.
39- عطري حقيبة زوجك بالعطور التي يفضلها وضعي بعض الزهور المجففة وضعي قلوب مكتوب عليها كلام جميل يحبه .
40- حاولي ان تبخري المنزل بعد صلاة الفجر .



أختي الغالية هذه بعض الأفكار جمعتها لك لتختاري منها الأفضل والأجمل وهي أفكار عن كيف تزفين خبر حملك لزوجك الغالي:
#لما تسوي اختبار الحمل ويطلع ايجابي غلفيها بالبلاستيك الشفاف وحطيها بعلبة هدايا واهديها لزوجك..
#أحضري علبة هدايا وضعطي فيها رضاعة وتكتبين في ورقة بابا انا ارسلت لك الرضاعة مع ماما بس لا تنسى اذا جيت ان شاء الله رجعها لي.
#أول ما تعرفين إنك حامل ، إطلبي من زوجك يوديك السوق ، وادخلي محل لبيع ملابس الاطفال راح يستغرب ليش انتي داخلة هناك ؟؟ لا تتكلمي بس واصلي وروحي عند الملابس واختاري أي شي وهنا راح يسألك لمين تشترين الملابس، قولي له حق البيبي الي جاي في الطريق!!! . طبعا راح يطيرمن الفرح ويمكن راح يشتري لك المحل كله ....
#ممكن تأخذين الرضاعه بالكرتونه ومع اغراض للبي وتكتبين معها بطاقه وتضعين معها نتيجة التحليل.
#جيبي ورده حمراء وحطي معها كرت واكتبي في البدايه كلام حلو لزوجك بعدين اخر شئ اكتبي احب اهدي لك هديه حلوه بس للأسف ما اقدر اعطيك الهديه الا بعد تسعه شهور.
#ممكن تجيبين علبه فارغة ومغلفة وتكتبي عباره داخل العلبه (لا يمكن استلام الهدية الا بعد تسعة اشهر ) لاني احملها في بطني.
#ممكن تسوين حفله بسيطه ويكون فيها ثلاث شمعات وتكتبي تحت كل شمعه اسمك واسم زوجك واسم البيبي اذا كنتم مختارين اسمه أو تكتبي ابنا القادم ان شاء الله، أو تسوين كيكة وتكتبين فيها مبروك الحمل.
منقوووووووول

مما اعجبني













_________________










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almolaiki2010.yoo7.com/
 
رومنسيات زوجية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منــــــتديات الملــــــــيكي  :: منتدى الاسره والطفل والمجتمع :: المرآه والطفل-
انتقل الى: